القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

برج الجوزاء اليوم الأربعاء الموافق 4-8-2021 برجك اليوم

 


برج الجوزاء اليوم الأربعاء الموافق 4-8-2021 برجك اليوم





برج الجوزاء قد تكون متأثراً بالطاقة العامة اليوم ، الجوزاء. قد تكون كلمة "إثارة" خفيفة للغاية. ارتد درعك واستعد لخوض المعركة. قد ينكمش الآخرون عندما يرون ما يحدث في الخارج ، لكنك سترغب في القفز إلى المعركة. العواطف القوية هي أسلحة اليوم. يعلم الجميع أن لديك ترسانة قوية في هذا القسم .






برج الجوزاء عاطفيا

الشغف كلمة تسمعها كثيرًا ولكن تميل إلى تخصيص الجزء الخلفي من عقلك لأنها تخيفك. لكن اليوم ، قد تجد أنه إذا لم تطلق مشاعرك الحقيقية ، فإن شخصًا قريب منك سيفعل ذلك. قد لا يحدث هذا في أفضل الأماكن ، أو في الشركة التي تختارها عادةً. لذا كن مدركًا تمامًا أن لديك خيارًا .





برج الجوزاء مهنيا

- لقد وقعت في صراع صعب داخل نفسك ومع البيئة والأشخاص من حولك. تشعر بالتوتر من جميع الجوانب ، وهذا يجعل من الصعب عليك اتخاذ قرار سليم - لذلك لا تفعل! جدول قضايا كبيرة في وقت لاحق .




برج الجوزاء صحيا

قد ترغب في إخراج زجاجة خلاصة الخزامى العشبية الليلة والاستمتاع بحمام بخاري ساخن في راحة منزلك. مع الوضع الحالي للأجسام السماوية ، لا بد أن تشعر بنوع من الحمل الزائد فيما يتعلق بجوهرك الداخلي العاطفي. غذي هذا الجزء غير الملموس من نفسك بالخصائص العلاجية للخزامى. إذا نمت في الوقت المحدد ، فمن المحتمل أن تحصل على نوم مريح للغاية بعد هذا العلاج .





برج الجوزاء ماليا

إذا كنت تبحث عن عمل جديد ، فهذا وقت ممتاز للتخلص من هذه السيرة الذاتية والبدء في إرسالها. إذا كنت تبحث عن ترقية أو مجرد حزمة امتيازات أفضل مع صاحب العمل الحالي ، فقم بإنشاء مسار ورقي يوثق الفوائد التي قدمتها للشركة. ثم اطلب ذلك الاجتماع أو احضر تلك المقابلة. إنه وقت رائع أن تكون أنت .