f

القائمة الرئيسية

الصفحات

احفاد جو بايدن يخططفون الاضواء

 احفاد جو بايدن



احفاد جو بايدن يخططفون الاضواء:-


خطف أحفاد الرئيس الأمريكى جو بايدن وابنته آشلى الأضواء فى ليلة حفل تنصيب الرئيس الـ46 للولايات المتحدة الأمريكية، حيث تألقوا فى إطلالات أنيقة خلال الحفل الذى شهده الملايين حول العالم.

آشلي بايدن، الابنة الأولى للرئيس الأمريكى جو بايدن، حرصت على ارتداء بدلة سوداء رسمية، حيث ظهرت فى إطلالة مبهجة خلال حفل تنصيب والدها رئيسا للولايات المتحدة، حيث تميزت البدلة التى صممها رالف لورين ببنطلون مفصل، مع ربطة عنق منقوشة، وبلوزة بيضاء غير مزخرفة، إلى جانب حذاء أسود وقناع للوجه لحماية نفسها من فيروس كورونا المستجد، حسبما ذكرت "نيويورك بوست.

 كما أن أحفاد بايدن نعومي وفينيجان ومايسي وناتالي ارتدوا أزياء من نفس العلامة التجارية التي أسستها المصممة النيويوركية ألكسندرا أونيل، وحرص أحفاد الرئيس الأمريكي الجديد وابنته على التقاط صورا تذكارية خلال حفل التنصيب، أمس الأربعاء.


 

وأدى الرئيس الأمريكي جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس، اليمين الدستورية، الأربعاء، خلال حفل التنصيب الذى أقيم في مقر الكونجرس الأمريكي، حيث شهد حفل التنصيب إجراءات استثنائية بسبب القيود التي يفرضها وباء كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن رؤساء الولايات المتحدة السابقين بخلاف ترامب حرصوا علي الحضور.

 

بايدن الذي بدأ حياته السياسية عام 1973 حينما تم انتخابه عضواً بمجلس الشيوخ، ويكون منذ ذلك الحين أصغر نائب يتولى هذا المنصب، يمتلك مسيرة حافلة في العمل العام، حيث تولي مناصب امتدت علي مدار حكم ثمانية رؤساء من ريتشارد نيكسون وحتى باراك أوباما، لكن المنصب الأعلى استعصى عليه دائما، قبل أن ينضم بايدن إلى صفوف الرؤساء رسمياً اعتباراً من ليلة الأربعاء.






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات